تقدم جودي ترافل خدمات MICE ، وتنظيم أحداث الشركات ، والدورات التدريبية ، والندوات ، وبناء الفريق في جورجيا.

محترفونا مستعدون لمساعدتك في تنظيم السفر التجاري بناءً على تفضيلات ومتطلبات مؤسستك.

معنا ستحصل على ما يناسبك في الاتجاهات التالية:

احداث تجارية

جولات حافزة

المؤتمرات

المعارض والأسواق

الأحداث

فريق البناء

لماذا جورجيا؟

[عدل]

في جورجيا ، تم تشكيل صناعة سفر الأعمال مؤخرًا وتتطور الآن بسرعة. عند الذهاب في رحلة عمل ، لا يريد السياح فقط زيارة المعارض وورش العمل والمؤتمرات - يسافرون للحصول على فرص جديدة لأعمالهم. إن جورجيا مستعدة لتزويدهم بهذه الفرص.

حولت التغييرات الاجتماعية والاقتصادية التي حدثت على مدى السنوات الـ 15 الماضية ، تبيليسي إلى مدينة المعايير الأوروبية باعتبارها واحدة من مراكز الأعمال في المنطقة. ينعكس كل هذا في البنية التحتية: تمتلك عاصمة جورجيا تمويلًا فندقيًا ، وخدمات المطاعم ، وأماكن لإجراء أنواع مختلفة من الأحداث - المفاوضات ، وورش العمل ، والمؤتمرات ، والعروض التقديمية ، والندوات ، والمؤتمرات ، والمنتديات ، والمهرجانات ، والحفلات الموسيقية ، والمعارض ، وبالطبع ، الولائم والكوكتيلات.

يعمل اليوم 1211 فندقًا في جورجيا ، وهو ما يعني إجمالي 76000 مكان للسياح. جميع الفنادق من الفئة 4 و 5 نجوم تقدم خدمات للمسافرين من رجال الأعمال. يوجد 15 فندق علامة تجارية دولية. للتعيينات التجارية في فنادق تبليسي والعديد من مناطق جورجيا من الممكن استئجار قاعات المؤتمرات والتدريب والاجتماعات.

جولات الحوافز

برامج الحوافز

المعارض

الجولات الحافزة هي واحدة من أكثر الطرق فعالية للتعبير عن الامتنان للعملاء والموظفين والموزعين والتجار للعمل الممتاز لتشجيع وتحفيز أفضل موظفيهم ، وهذه فرصة رائعة لتوحيد وتحفيز الموظفين العاملين وتعزيز روح الفريق .

تجمع برامج الحوافز بين السارة والمفيدة. الغرض من ذلك هو تشجيع موظفيك على العمل المنتج ، لتعزيز روح الفريق في شركتك. بناءً على الميزانية وعدد المشاركين ، نقدم لك العديد من الخيارات الشائعة.

المشاركة في المعارض المهنية جزء لا يتجزأ من حياة الشركة. عندما يتم تنظيم المعرض بشكل صحيح ، يمكنك تحقيق أهداف العمل مثل التفاوض وجذب العملاء الجدد وعرض منتجات جديدة.

الأحداث

مباني الفريق

المؤتمرات

بناء الفريق هو عطلة عمل نشطة تهدف إلى وحدة الفريق. هذه هي واحدة من أكثر الأدوات فعالية لإدارة الموظفين في الشركة. يساعد على تنمية روح الفريق لموظفي الشركة. يسعدنا الرد على جميع أسئلتك المتعلقة بأحداث المنظمة.

هذا هو أحد المجالات الجديدة للسياحة التي يتم فيها توقيت الغرض الرئيسي من الرحلة لأي حدث أو ظاهرة طبيعية نادرة. يمكن أن تكون هذه الأحداث الثقافية والرياضية والإثنوغرافية ومعرض طبيعة الأعمال. تنقسم الأحداث في السياحة إلى 4 أنواع رئيسية: الثقافية والرياضية والإثنوغرافية والأعمال التجارية (بما في ذلك رحلات الأعمال الكلاسيكية والمشاركة في المعارض والندوات والمؤتمرات).

يعد المؤتمر من أكثر الطرق فعالية للتواصل مع الشركاء والعملاء والموظفين. إنها منصة ملائمة ليس فقط للمعلومات ولكن أيضًا لعلاقات العمل أو المفاوضات أو الدورات التدريبية. سيساهم التدريب الذي لا تشوبه شائبة في حل مشاكل العمل.

مرافق الاجتماعات

Biltmore Tbilisi - قاعة المؤتمرات

214 غرفة

ماكس. لقاء مدرج بسعة 130 ضيف

Biltmore Tbilisi - قاعة جراند رويال

214 غرفة

ماكس. قاعة اجتماعات سعة 550 ضيف

Radisson Blu Iveria - Tbilisi

249 غرفة

ماكس. قاعة اجتماعات بسعة 350 ضيف

Radisson Blu Batumi

168 غرفة

ماكس. قاعة اجتماعات بسعة 350 ضيف

Hilton Batumi

247 غرفة

سعة الحدث تصل إلى 750 ضيف

Lopota Lake Resort

غرف 186

ماكس. قاعة اجتماعات بسعة 180 ضيف

لأي مستفسرين عن مكان آخر يرجى الاتصال بنا - info@judi-travel.com

اتصل بنا

+995 514000 140

+995 514000 146

+995 514000914

WhatsApp - +995 514000 140

info@judi-travel.com

مع حب من تبليسي ، جورجيا

جودي ترافيل ذ م م منذ عام 2017

أفضل 10 منظمي رحلات سياحية في جورجيا

0150 ، Gorgasali 8 ، تبليسي ، جورجيا

كل الحقوق محفوظة

# مومنتستور

  • Black Facebook Icon
  • Black Instagram Icon

لحفلات الزفاف والمناسبات

julia@judi-travel.com

عضو في

عضو في

rustaveli tbilisi mice2.png

Judi Travel provides MICE services, organizing corporate events, trainings, seminars and team-building in Georgia.

Our professionals are ready to assist you in the organization of business travel based on the preferences and requirements of your organization.

With us you’ll get what is right for you within the following directions:

  • Corporate events

  • Incentive tours

  • Conferences

  • Exhibitions & fairs

  • Events

  • Teambuilding

Why Georgia?

In Georgia, the business travel industry has been recently formed and now is rapidly developing. Going on a business trip, the tourists do not want merely to visit the exhibitions, workshops, conferences - they travel for obtaining new opportunities for their business. Georgia is ready to provide them with these opportunities.

Socio-economic changes that have occurred over the last 15 years, have transformed Tbilisi into the city of European standards as one of the business centers of the region. All this is reflected in the infrastructure: the capital of Georgia possesses hotel fund, catering, places for conducting different types of events - negotiations, workshops, conferences, presentations, seminars, congresses, forums, festivals, concerts, exhibitions, and of course, banquets and cocktails.

Today 1211 hotels are operating in Georgia, and it implies a total of 76 000 places for tourists. All hotels of category 4 and 5 stars are offering services for business travelers. There are 15 International brand hotels. For business appointments in hotels of Tbilisi and many regions of Georgia it is possible to rent conference, training and meeting rooms.

Incentive Tours

Incentive Programms

Exhibitions

group-travelers.jpg
Incentive tours.jpg
expolift-32.jpg

Incentive tours are one of the most effective ways to express gratitude to the customers, employees, distributors, dealers for the excellent work to encourage and stimulate their best employees, this is a great opportunity to unite and motivate the working staff and strengthen the team spirit. 

Incentive programmes combine the pleasant with the useful. The purpose of this is to encourage your staff to productive work, to strengthen the team spirit of your company. Depending on the budget and number of participants, we offer you several common options.

Participating  in professional exhibitions is an integral part of the company life. When the exhibition is properly organized, you can achieve such business goals as negotiation and attraction of new customers and demonstrate new products.

Events

Team buildings

Conferences